السبت، 13 سبتمبر 2008

ملكات

ـــــــــــــ
هند رستم
"ملكة الإغراء"و"مارلين مونرو الشرق": الفنانة المصرية هند رستم(12 نوفمبر 1931 - 8 أغسطس 2011)
ممثلة مصرية قدمت العديد من الأعمال السينمائية، وتعد من أهم الممثلات في العصر الذهبي للسينما المصرية.لقبت من قبل النقاد...للمزيد من ويكيبيديا

* ملكة الأغنية السينمائية: ليلي مراد (1918 - 1995)
* ملكة البوب الأمريكي: المغنيه العالمية بريتني سبيرز.. طلبت الطلاق من كيفن فيدرلاين لأنه لا يجلس معها ومع طفليها إلا قليلا ليذهب إلى اتحاد المصارعة ، وساءت حالتها بد الطلاق.

* ملكة الجاسوسية: هبة سليم ، إحدى الجاسوسات المصريات التى وقعت فى أيدى المخابرات المصرية هي وخطيبها ، أدت الفنانة الراحلة "مديحة كامل" دورها في فيلم "الصعود إلى الهاوية" قصة صالح مرسي.
* ملكة جمال العالم للعام 2009: كايان الدورينو، ملكة جمال جبل طارق ، وذلك من بين 112 متبارية في المسابقة التي جرت السبت 12-12-2009، في جنوب افريقيا. (مسابقة ملكة جمال العالم)
وفاء يعقوب..ما منعها حجابها من الفوز باللقب
* ملكة جمال العرب لعام 2008: وفاء يعقوب من البحرين. أقيمت المسابقة في العاصمة المصرية القاهرة ، وقد شارك فيها 16 متسابقة من معظم الدول العربية. أول مسابقة اقيمت لملكة جمال العرب كانت في منتجع شرم الشيخ عام 2007. * ملكة لجمال الكون لعام 2008: الفنزويلية ديانا ميندوزا ، في المسابقة التي اقيمت في منتجع نها ترانج سيتي الفيتنامي ، وشاركت فيها متسابقات من 80 دولة.
يارا نعوم أثناء التقاط صور لها بملابس السباحة في فندق بمدينة هو تشي مين بفيتنام
* ملكة جمال مصر لعام 2008: يارا نعوم..وستشارك نعوم في مسابقة ملكة جمال الكون التي ستقام في منتجع بفيتنام.* ملكة جمال بوليود: ايشواريا راي Aishwarya Rai .. ممثلة هندية ، تزوجت أبيشيك باتشان ابن أميتاب باتشان.* ملكة الروايات البوليسية: أجاثا كريستي (بريطانية)..اضغط هنا لمزيد من المعلومات من مدونتي "الأوائل"
زبيدة ثروت
* ملكة الرومانسية و
صاحبة أجمل عيون في السينما المصرية: زبيدة ثروت (1940 - 2016)..للمزيد
غروترود بيل
* ملكة الصحراء: أو (الخاتون) غروترود بيل، الرحالة والمستكشفة البريطانية والدبلوماسية لاحقا واحدى ابرز الشخصيات البريطانية التي شكلت تاريخ الشرق الأوسط الحديث ورسمت حدوده المعاصرة وصنعت ملوك بعض بلدانه/
عملت في العراق مستشارة للمندوب السامي البريطاني بيرسي كوكس في العشرينيات من القرن الماضي (١٨٦٨ـ ١٩٢٦) / عنوان فيلم للمخرج الألماني فيرنر هيرزوغ

نياكيم جاتويش
* ملكة الظلام: العارضة نياكيم جاتويش Nyakim Gatwech سودانية الأصل منحدرة من جنوب السودان  ، كانت تبكى كل ليلة قبل النوم لاعتقادها أنها ليست جميلة بما يكفى، ولكن بعد سنوات، وحين أصبحت فى سن العشرين، تحولت إلى رمز للجمال وكسرت الكثير من معاييره وألهمت الكثير من الشابات، فقط بمجرد أن تعلمت حب نفسها. ، تقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية التى انتقلت إليها كمهاجرة مع أسرتها فى سن 14 عامًا. (للمزيد من الصور)


* ملكة العقارب: الماليزية نور مالينا حسن ، استطاعت أن تكسرالرقم القياسي العالمي في العيش مع العقارب السامة ، في غرفة زجاجية فيها 6 آلاف عقرب سامة لمدة 36 يوما ، محطمة بذلك رقم التايلندية كانشانا التي عاشت 31 يوما مع 3 آلاف عقرب. * ملكة العقارب التايلندية:كانشانا كيتكيو ( 38عاما) تتمدد على فراش داخل حجرة زجاجية حيث ستقضي 33يوماً وليلة مع 5آلاف من العقارب البالغة في محاولة لتحطيم الرقم القياسي المسجل في موسوعة غينس العالمية وهو 32يوماً وليلة.هذه المرأة تستطيع أن تضع بفمها عقرباً لمدة زمنية محددة دون أن يلدغها، هذه المرأة تطمح بأن تدخل كتاب غينيس للأرقام القياسية في احتفاظها بالعقرب داخل فمها وهو مغلق أكثر مدة زمنية ممكنة، وقد كان رقمها دقيقتان و3 ثواني، كما تحاول تحطيم الرقم القياسي في البقاء مع 5000 عقرب داخل صندوق زجاجي مغلق والذي كان 32 يوماً.(مدونة "كركور")
آمال فهمي
(ملكة الكلام)للوطن العربي: آمال فهمي صاحبة برنامج "علي الناصية"/(1926 ـ ...)/ لا يمكن اختصار أعمالها في عدة سطور

آمال فهمي.. «حكاية حب» تنتهي «على الناصية» (فيديو وصور)

* ملكة مخدرات الامفيتامين: الكولومبية بيتريز الينا هاناو ، ( 45 عاما وخريجة العلوم السياسية) من كبار تجار المخدرات الدوليين، ومسؤولة عن تهريب كميات ضخمة من مخدر الامفيتامين الى الولايات المتحدة وإسبانيا والنرويج ، وضعتها الشرطة الدولية (الانتربول) على قائمة أخطر عشر نساء مطلوبات للقضاء. وتقول الشرطة إن معرفتها باللغات الانجليزية والألمانية والهولندية والإسبانية سهل لها نشاطات بيع المخدرات خارج بلادها.تم ترحيلها الى الولايات المتحدة، لتواجه تهما بتهريب المخدرات والاتجار بها.(للمزيد)

ليست هناك تعليقات: