الأربعاء، 7 يناير 2009

نجوم

زين الدين زيدان
* نجم البساط الأخضر: زين الدين زيدان. لاعب كرة قدم فرنسي مسلم من أصل جزائري، استطاع أن يتقدم على غيره من اللاعبين بموهبته الفائقة في كرة القدم فاستحق أن ينال التكريم والتقدير من العديد من الهيئات الرياضية، هذا بالإضافة للشعبية الطاغية التي يتمتع بها بين الجمهور الكروي.ولد زيدان في 26 يونيو 1972م في مدينة مارسيليا الفرنسية.
* نجم الجيل: الفنان تامر حسنى. أطلق جمهوره اللقب عليه.(
اليوم السابع)..متعلقات: تامر حسنى يحصد لقب "أفضل فنان فى أفريقيا"
ـــــــــ
عمرو خالد
* نجم الدعاة الجدد: الداعية الشاب عمرو خالد (أطلقته "البديل")..كما وصفته صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية، بـ «نجم الروك» الذي يطلق الشارب ويحلق اللحية ويرتدي «الجينز» أحياناً بدلاً من عباءة رجال الدين المعروفة ومن ثم يصل إلي الشباب ويشجع النساء ، واعتبرته «داعية الإسلام التليفزيوني المتجدد».
*
نجم العرب: تامر حسني (تامر حسني كافيه)
ــــــــــــ
فاتن حمامة
* نجمة القرن في السينما المصرية: (انظر "
سيدة الشاشة العربية") فاتن حمامة (27 مايو 1931).هكذا اعتبرتها إدارة مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي سبتمبر 2001 كحالة استثنائية في السينما العربية امتد عطاؤها أكثر من 60 عاماً ، منذ أن مثلت وهي طفلة في فيلم «يوم سعيد» أمام الموسيقار محمد عبد الوهاب.
عادل إمام
* نجم النجوم: الفنان الكوميدى عادل إمام (انظر "
الزعيم")
محمد أبو تريكة
* نجم النجوم (نجم نجوم الكورة): محمد أبو تريكة ، الذى تألق مع الأهلى بعد انتقاله من الترسانة مباشرة ، وبدا وكأنه من اشبال الأهلى تربى بين جدرانه.. تحبه جماهير الكرة عموما لمهاراته وأخلاقه ، وتعشقه جماهير الأهلى لما له من تأثير عليها

ليست هناك تعليقات: